كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    شاطر

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في السبت يناير 30, 2010 11:37 am

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    مبارك للمنتخب الجزائري تحليقاته
    ومبروك للمنتخب المصري رشواته
    ومبروك لك يا كوفي كوجيا أموال هم الدنيا وفقرائها
    وأنت لا تستحق أصلا أن تتكلم مع لاعب مثل غزال أو بوقرة أو مغني أو غيرهم من لاعبي المنتخب الجزائري
    لا تحزن يا غزال
    فالغزال لا يجب أن يسلم على الجرذان
    جرذان المجاري المائية الإفريقية
    والمجاري الإفريقية كثيرة ولكن أبرزها
    نهر النيل
    ولا تحزن يا نذير بلحاج
    لأن كوجيا والمصريين سيتفرجون عليك
    وانت تصعد على الجهة اليسرى في المونديال
    وتسجل مثلما عهدناك في الأزمات وبكل الطرق
    لا تحزن يا فوزي يا شاوشي
    ورأسيتك كان يجب أن تكون على رأس ذلك الأسود
    العبد المملوك
    هو مجرد عبد للمصري
    وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
    شكرا شكرا شكرا



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    pols2006
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 29/01/2010
    العمر : 32
    الموقع : فلسطين

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف pols2006 في السبت يناير 30, 2010 3:04 pm

    المزمار الحزين
    انا أضم صوتي لصوتك من قلب فلسطين النابض بكل حب للشعب الجزائري
    فالمنتخب الجزائري هو قاهر المنتخبات العربية كلها
    يكفي للجزائر و منتخبها محاربي الصحراء انه تأهلوا إلى كأس العالم لكي يلاقوا ابطال العالم فالعالمية و النجومية هي سمة المنتخب الجزائري و النجومية هي بين اقدام الزياني و ابوقرة و حليش و عنتر يحي و الشوشي و كل لاعبي المنتخب الغالي
    أن اقصى احلام فريق الفراعنة هو كأس أفريقيا أما انتي يا جزائر و فريقكي الغالي فكان هدفكي و حلمك و طموحاتك كأس العالم

    أتمنى و من كل قلبي ان يحقق المنتخب الجزائري افضل النتائج في كأس العالم و أن يقهر كل المزاودين على هذا المنتخب العريق

    اخوكم من فلسطين
    أبو فارس

    منى
    عضو مفضل
    عضو مفضل

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010
    العمر : 32

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف منى في السبت يناير 30, 2010 5:14 pm

    واني اضم صوتي لكم لكن يامزمار الحزين لازم نتجاوز امر الحكم الظالم ونحاول ننتقد بهدوء ونكون افضل هو مايستاهل حتى انه نتعب انفسنا عشانه هو اكيد مرتشي بس الان نحن مع الجزائر وبس ونتابع اخباره ونظل ندعي لهم ونوقف ونتضامن معهم مع نحياتي
    اختكم منى اليمن

    Amine 90
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 96
    الموقع : nourdark@hotmail.fr

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف Amine 90 في الأحد يناير 31, 2010 5:21 am

    ياجماعة الخير..كاين وحد المثل يقول.......السبع يمرض و لا يموت.......اعتقد انكم فهمتم قصدي من وراءهدا المثل..............ولو اني اعتقد ان الجزائر وجدت حاجز لايمكن مروره وهو الحكم المعتوه الدي حرمنا من تاج كنا على وشك الحصول عليه..................على كل حال نشكر الفريق على كل شيء..................وتحياتي الى كل من ساند وشجع المنتخب الوطني من منى.........الى الشاعر المزمار الخزين ولو اني اراك سعيد........لانك...........قدمت الكثير في هاد النتدى................واشكر كل طاقم المنتدى...........لانناعشنا معاكم لاحظات....لا تنسى................شكرا to gather we can do more....................

    *besma anoucha*
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6552
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : www.algeria-football.hooxs.com

    نقـاش شكر للمنتخب الوطني الجزائري

    مُساهمة من طرف *besma anoucha* في الأحد يناير 31, 2010 7:51 am

    شكرا لكم يالخضر لقد شرفتم الجزائر ومبروك عليك على التاهل للنصف النهائي واحتلال المرتبة الرابعة وكذلك لاننسى ان نبارك للفراعنة وكوجيا على والتاهل بغش

    كما قال من غشنا فليس منا
    صحيح اننا لم نتاهل للنهائي ياكوجيا ويالفراعنة ولكن وصلنا للنصف النهائي بقدرتنا ولم نحتاج لاحد ولم نشتري الحكم والكاف لكن الحمد الله على كل شيء وستبقى في قلوبنا دائما 1 0 في الخرطوم سوف نلعب مع الكبار مثلنا وليس مع الغاشين والصغر les petits -les bébéمثلكم يفراعنة وياكوجيا نحن خاسرين ام رابحين دائما سوف يكون لنا رجال وفريق بالنسبة لنا احسن فريق في العالم محاربوا الصحراءسوف تتفرجون علينا وراء الشاشة فقط ومحاربوا الصحراء يلعبون
    بقوة وعزم ان تحيا

    الجزائر لن ننساكم ابدا خاسرين او فائرين لاننا تمتععنا وقضينا وقتا ممتعا وجميلا سيبقى راسخا قي عقولنا وفي قلوبنا دائما
    تاكدوا دائما اننا بجانبكم كم يقا ل رانا في كتافكم وانا العرب كلهم معكم الا المصريين والذين لانحتاجوا اليهم ابدا
    نحن ذاهبون الى جنوب افريقيا وانتم ستبقون هنا



    one two three viva l'algerie

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الأحد يناير 31, 2010 8:43 am

    أبو فارس
    تشرفنا بدخولك الذي حرك قلبي
    ولنا الشرف أن يشجعنا الإخوان الفلسطينيين
    ونحن لم ننساكم
    ففي مباراة الجزائر كوديفوار - ساحل العاج - شاهد العالم بأسره علم الجزائر
    وشاهد أيضا علم فلسطين
    فنحن مرتبطون بكم
    ولن ينسينا فريقنا الوطني حبكم
    تقبل ودي



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الأحد يناير 31, 2010 8:48 am

    أختي منى
    نحن شعب نعرف الكلام ونعرف ما سنفعل
    فإن لم يستطع العالم تغيير القوانين
    فنحن لا
    نحن من خصوصياتنا تغيير القوانين
    غيرنا قوانين الفيفا في القديم
    فبعد مهزلة خيخون وتآمر الألمان علينا غيرنا القوانين
    وأصبحت المباراة الأخيرة تلعب في نفس واحد
    وبعد عشرين سنة
    غيرنا قانون الفيفا مرة أخرى
    وأرجعنا لاعبينا الجزائريين الذين لعبوا مع فرق أخرى أمثال مغني ويبدة
    ومازال
    سنغير هذه المرة مقر الكاف
    من مصر
    ونرمي به إن شاء إلى البحر المتوسط
    تقبلي ودي وتفهمي وضعي



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الأحد يناير 31, 2010 8:51 am

    أمين 90
    لك مني ألف تحية
    أنا مزمار حزين بطبعي
    لكني فرح بكم وبأخوتكم
    تقبل ودي



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد يناير 31, 2010 12:53 pm

    شكرا لك يا مزمار على هذا التعبير(فعلا اعجبني)خاصة الجرذان هههههه هايلة هذي.

    المهم نعم علينا الا نحزن ...علينا ان نفرح بمنتخبنا الذي رفع علمنا الى اعلى واعلى في كرة القدم.

    وشكرا مجددا على الكلمات الرائعة.

    منى
    عضو مفضل
    عضو مفضل

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010
    العمر : 32

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف منى في الأحد يناير 31, 2010 3:12 pm

    يا مزمار الحزين اكيد بقبل ردك بصدر رحب ومازلنا مع منتخب الجزائر بالسراء والضراء ونحن نعرف قصص ومسرحيات المصريين المهم انه مازال كل الشعب العربي ماعدا الحرمية مع الجزائر وباقول لاخر نفس لي تحيا الجزائر ومستنية بفارغ الصبر كاس العالم لرؤية الابطال وعمري مابنسى يوم لعبوا مع ساحل العاج اثبتوا بجد انهم محاربوا ولاييأسواحتى الثواني الاخيرة
    1..2..3 VIVA L'ALGERIE Exclamation

    sam algerienne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 26/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : sam algerienne

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف sam algerienne في الإثنين فبراير 01, 2010 9:42 am

    ههههههههههههههههههههه
    علابالكم كيما قال حفيظ دراجي للمصريين
    انتم ربحتم حمارا "حاشاكم" ونحن ربحنا ماهو افضل وارقى واروع
    كاس العالم تنادينا هيا لنلبي

    وهم في المنزل يشاهدوننا في المونديال نحلق

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الإثنين فبراير 01, 2010 11:51 am

    عاشقة الخضر
    أنت أعجبك كلامي
    وأنا أعجبني ردك
    تقبلي ودي



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    وائل
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 52
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 26
    الموقع : http://www.youtube.com/watch?v=L8AubjTkJeM

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف وائل في الثلاثاء فبراير 02, 2010 9:28 am

    لهم الكاف ولنا الفاف

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    نقـاش رد: كلامي لكم وزيدوني من كلامكم

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في السبت فبراير 06, 2010 2:29 am

    المونديال للرجال و حاجة واحة نعرفها الله يمهل ولا يهمل
    on gagne comme des hommes
    on perd comme des hommes
    et on va jouer avec les hommes
    et les femmes reste derier la télé

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:22 am