نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    شاطر

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    حصـري نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الإثنين فبراير 01, 2010 12:09 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول الله الكريم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين
    ومن سار على نهجهم واقتفى أثرهم إلى يوم الدين
    أما بعد :
    .
    .
    .
    أود أن أوجه كلامي هذا لكل أعضاء منتدانا بالخصوص ... لكن لعامة الجزائريين ... وبالذات للمحبين الكثر للمنتخب الوطني الجزائري ... الكلام باختصار تحذير ونداء عاجل
    عاجل جدا جدا جدا
    لأن الأمر يتعلق بمشوار كبير قطعناه وهو التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس إفريقيا ... وكل ما قمنا به سيقوم المصريون بتعليقاتهم المعهودة عليه ... فيفسدون علينا فرحة المونديال
    الاعلام المصري سيستغل فوزه بالكأس الثالثة على التوالي بالرد على المشككين في قدراته ... وعدم قدرته على تجاوز الجزائر في تصفيات كأس العالم ... ومباراة أم درمان... ليرد على الجزائريين بالتشكيك ... لكن هذه المرة في المنتخب الجزائري
    .
    .
    .
    هذه المرة لنكن في المستوى ... ولا نترك المنتديات للمصريين ... لنقم بالرد عليهم من خلال الوقوف المستمر مع المنتخب الجزائري ... ولا نصدم بالخسارة الأخيرة
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    لنواجه الإعلام المصري بالصمود مثلما صمدنا أمام ساحل العاج لنصمد أمام المصريين
    .
    .
    .
    قفوا معنا في المنتدى
    لنمحوا أثر الهزيمة والتفكير في مونديال يليق بمحاربينا
    محاربي الصحراء
    أخوكم
    المزمار



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    sam algerienne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 26/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : sam algerienne

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف sam algerienne في الإثنين فبراير 01, 2010 12:32 pm

    الجزائر و الخضر في القلب وانا لا ننتظر حتى يقول لي مصري فاز بالتواطؤ ان منتخبكم ضعيف ومن يؤمن بان الحمار " حاشاكم" نطق يكون قد صدق سلفا ان مصر اقوى منا وهذا ليس موجودا الا في الاحلام المستحيلة

    sam algerienne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 26/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : sam algerienne

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف sam algerienne في الإثنين فبراير 01, 2010 12:36 pm


    اليكم البطل

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف Lina_dz في الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:43 am

    one two three vive l'algérie




    *besma anoucha*
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6552
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : www.algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد ىعلى كل من اساء للجزائر ومنتخبنا الوطني محاربوا الصحراء

    مُساهمة من طرف *besma anoucha* في الثلاثاء فبراير 02, 2010 7:54 am

    هذه الرسالة موجهة لكل من اساء للجزائرو المنتخب الوطني الجزائري ايها المصرائليين احذروا ان تعلقوا مع الجزائريين او ان تستهزئوا بالجزائر او محاريوا الصحراء لان بالنسة لنا انتم مجرد ناس في هذه الدنيا لا اظن انكم تخافون من الله وتحبون البلدان المسلمة وتحبون لهم الخير لان لو كنتم كذلك لما كنتم بنيتم جدار من الفولاذ على فلسطين لا تخافوا مهما تعملوا لا تخاوفوننا لاننا اقوياء وقادرين على اي شيء من اجل الجزائر نحن صامدون ولن نستسلم لقد ذهبنا اى المونديال 2010 ولكن اخذتم كاس بغش وليس بجدارة وقدرة (من غشنا فليس منا ) وانتم كذلك لستم منا نحن لا نشتري الحكم ولا الكاف نحن نلعب بقدرتنا خسرنا ام ربحنا شيء عادي نحن لا نتناولوا منشطات لاننا
    profitionale
    الى اللقاء نحن ذاهبون الى المونديال الى جنوب افريقيا لنلعب مع الكبار مثلنا وليس مع الصغار مثلكم
    les petits

    نحن نحب منتخبنا الوطني ولا احد قادر ان يمنعنا من حبهم لانهم هم من يصنعون لنا الافراح ولا احد يفرحنا مثلهم
    one two three viva l'algerie
    one two three bay bay ya lmasri

    @AM!N£@BARçA@
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6422
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف @AM!N£@BARçA@ في الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:07 am

    كون كانو رجالة كون لعبو بالو بصح واش يجيك من ال........................................
    وراه بان سر الفوز بالكؤوس

    FIFI_BILLA
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 473
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف FIFI_BILLA في الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:10 am

    نحن نحب منتخبنا الوطني ولا احد قادر ان يمنعنا من حبهم لانهم هم من يصنعون لنا الافراح ولا احد يفرحنا مثلهم
    one two three viva l'algerie

    one two three bay bay ya lmasri

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأربعاء فبراير 03, 2010 9:40 am

    ومن قال ان مصر هزمتنا؟

    نحن اولا لم ولن نتخلى ابدا عن منتخبنا الغالي ولن نفقد ثقتنا به.بكل اختصار معاك يالخضرا في الربح ولا الخسارة.

    ben abada
    عضو مفضل
    عضو مفضل

    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 27

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف ben abada في الخميس فبراير 04, 2010 6:11 pm

    شكرا بارك الله فيك

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الإثنين فبراير 08, 2010 10:42 am

    on gagne comme des hommes
    on perd commes des hommes
    et l'algérie BLEDE des hommes
    one two three viva l'algérie

    serore
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 1674
    تاريخ التسجيل : 03/12/2009
    العمر : 21

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف serore في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:07 am

    لا يهمني ما يقولون المهم اننا ربحنا منتخبا يشرفنا فالمحافل الكبرى وتربيتنا واصولنا الجزائرية لا تسمح لنا بادارة ظهرنا لهم ونحن معهم ربحا او خسارة

    يسين اسماعيل
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف يسين اسماعيل في الخميس فبراير 11, 2010 12:56 pm

    لولا الدمع ماسود وجهك ياهبل انت نذير شؤم ومثل
    تلك الشهادة لمن يعيك درهما للعمل فكن مصفقا لاسيادك في الزجل وصعدت الجزائر الى كاس العالم وابكي ياحضري واغتن يا كوفي كودجيا بمال حرام نحن منتخب نلعب فوق الميدان لاتحت الطاولات والسيقان  

    maghnawiya dongé
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف maghnawiya dongé في الجمعة فبراير 12, 2010 10:00 am

    رانا قاع مع الخضر و مثلما يقول المثل القافلة تسير و الكلاب تنبح

    kaderact
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 06/02/2010

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف kaderact في الأحد فبراير 14, 2010 4:56 am

    كودجيا عبد و المصرين عبيد والمثل يقول (الكلب ما يعضش خوه) تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الابرار .

    didine0500
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 487
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    العمر : 36

    حصـري رد: نداء عاجل خطير وفضيع أسرعوا لكل محبي المنتخب الجزائري الدخول إجباري

    مُساهمة من طرف didine0500 في الثلاثاء فبراير 16, 2010 12:49 pm

    انا لا ارى ان مصر هزمت الخضر اقسم بالله اول مرة لا اغضب من النتيجة لان المبارة والحكم فى مستوى واحد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:57 am