دردشة وفضفضة

    شاطر

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في السبت فبراير 06, 2010 12:52 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية ود وصداقة
    إلى أعز الأعضاء
    أعضاء في المنتدى
    وأعضاء في الفريق
    وأعضاء في الدين
    وأعضاء في أخوة الجنس
    أحبتي في المنتدى
    يسرني أن أضع بين أيديكم هذه اللعبة أو الدردشة الفضفضية
    دردشة فضفضة
    لا أدري ما أسميها
    المهم
    للترويح عن النفس
    نتعرف بها عن الشخصية أكثر وأكثر
    وأعرف بأن أعضاء منتدانا كبار وأجلاء
    المهم
    اللعبة سهلة جدا
    تختار حرفا
    تعلل اختيارك لذلك الحرف
    تختار لاعب يبدأ اسمه بهذا الحرف
    تتكلم عليه قليلا
    وأخيرا
    تخرج
    وتترك المجال لشخص آخر
    أنا سأعطيكم مثالا
    وأنتم ما عليكم إلا أن تردوا
    ولا تخيبوا ضني بكم
    تقبلي تحياتي



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في السبت فبراير 06, 2010 12:58 pm

    حرف الزاد
    ز
    اخترته لأنه مثلي
    انظروا إلى مكان تواجده على الكلافي لوحة المفاتيح
    إنه معزول
    أحب الجلوس لوحدي
    لأنني أحب العزلة
    أخترته كذلك لأنه حرف يبدأ به اسم لاعبي المفضل
    اللاعب الاسطورة
    قاهر البرازيل
    درة ريال مادريد
    زين الدين زيدان
    زين الدين زيدان (23 يونيو 1972 في مرسيليا) اسمه الأصلي هو زين الدين يزيد زيدان لاعب كرة قدم معتزل فرنسي الجنسية من أصل جزائري. يعد زيدان أسطورة في تاريخ الكرة الفرنسية لطالما حلم الجمهور الفرنسي بلاعب مثله. أحرز بمساعدة منتخب بلاده كأس العالم لكرة القدم وأتبعه بكأس أمم أوروبا ثم كأس القارات. يلعب زيدان في خط الوسط وتحديدا في الوسط المتقدم مع صديقه الاعب لزهاري محمد. حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات كما فاجأ جميع المراقبين عندما صوت له كأفضل لاعب في الخمسين سنة الماضية في القارة الأوروبية وهو الآن مستشار لرئيس نادي ريال مدريد الأسباني.
    [عدل] البدايات


    بدأ زين الدين زيدان مسيرته الكروية مع نادي كان الفرنسي في عام 1988، ولعب معهم حتى عام 1992، وبعدها انتقل إلى نادي جيروندي دي بوردو، وفاز معهم في كأس إنترتوتو في عام 1995، وحصلوا على المركز الثاني في كأس الإتحاد الأوروبي في موسم 1995/1996، وفي بوردو لعب مع بيسنتي ليزارازو وكريستوف دوغاري، وفي عام 1996 انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.لاعب تعشقه الكرة
    [عدل] يوفنتوس


    في يوفنتوس كان زيدان أحد أفضل اللاعبين لدى مارتشيلو ليبي هو وزملاءه ديدييه ديشامب وألساندرو دل بييرو وإدغار ديفيدز، وقد فاز مع الفريق في الدوري الإيطالي مرتين وصلوا إلى نهائيين متتاليين في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسروهم، وفي عام 2001 انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم على مدى ثمانية سنوات متتالية ولاكن صفقة كريستيانو رونالدو الأخيرة 94 مليون يورو هي الأعلى الآن، حيث دفع نادي ريال مدريد 66 مليون جنيه أسترليني لكي ينتقل زيدان إلى صفوفهم، وبذلك انضم إلى فريق متخم بالنجوم مثل روبيرتو كارلوس ولويس فيغو.
    [عدل] ريال مدريد


    و في أول موسم لزيدان مع الفريق قادهم إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب الفريق على نادي باير ليفركوزن الألماني بهدف خيالي من زين الدين زيدان في إستاد هامدن بارك في غلاسغو في استكلندا.
    و في 7 مايو 2006 لعب زين الدين زيدان آخر مباراة له في ملعب نادي ريال مدريد سانتياغو برنابيو، وكانت المباراة أمام نادي فياريال الإسباني، وقد انتهت المباراة بالتعادل 3-3، وقد سجل زيدان الهدف الثاني لريال مدريد وفي نهاية المباراة تبادل زيدان القميص مع خوان رومان ريكيلمي.
    [عدل] مسيرته الدولية


    كان باستطاعة زين الدين زيدان أن يختار اللعب لأحد منتخبين الأول هو منتخب فرنسا لكرة القدم والثاني هو منتخب الجزائر لكرة القدم، ولكن مدرب المنتخب الجزائري عبد الحميد كرمالي قال بأن زيدان لا يمتلك السرعة الكافية للانضمام إلى المنتخب.
    و قد لعب زيدان أول مباراة دولية له في 17 أغسطس 1994، وقد دخل في الدقيقة 63 من زمن المباراة كبديل، وكانت المباراة أمام منتخب التشيك لكرة القدم، وقد كان منتخب فرنسا لكرة القدم متأخرا بنتيجة 0-2 عند دخول زيدان، ولكن زيدان سجل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
    و قد كان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم إيمي جاكيه يبني خططه حول لاعب نادي مانشستر يونايتد ايريك كانتونا، ولكن كانتونا حصل على إيقاف لمدة سنة كاملة وذلك بسبب ضربه لمشجع، ولذلك اضطر المدرب أن يغير من خطه الفريق ويضع زيدان كصانع ألعاب، وبالرغم من الانتقادات التي تعرض لها الفريق إلا أنهم وصلوا إلى الدور النصف نهائي في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1996، وكان الفريق قد خسر أمام منتخب التشيك لكرة القدم بركلات الجزاء الترجيحية.
    [عدل] كأس العالم 1998


    فانيلة زيدان في متخب فرنسا تحمل الرقم 10



    كان زيدان عضوا في منتخب فرنسا لكرة القدم الفائز في كأس العالم لكرة القدم 1998، وفي المباراة الثانية لمنتخب فرنسا لكرة القدم، تلقى زيدان كرت أحمر وتعرض للإيقاف لمدة مباراتين بعد ضرب لاعب منتخب السعودية لكرة القدم فؤاد أنور، وتبدو هذه الحادثة مثل الحادثة التي حصلت في كأس العالم لكرة القدم 2006عندما نطح زيدان متيرازي ليلقي به ارضا وعندها اشهر الحكم الكرت الأحمر للزيدان وخرج زيدان في وقتها، وفي نهائي كأس العالم لكرة القدم 1998 أمام منتخب البرازيل لكرة القدم، سجل زيدان هدفين بالرأس ليقود فرنسا للفوز على البرازيل 3-0 والظفر بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى. كان له في هذه البطولة هدفان وتمريرة تحولت إلى هدف.
    [عدل] كأس الأمم الأوروبية 2000


    ساعد زيدان فريقه في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2000 على الوصول إلى المباراة النهائية، وقد سجل هدفا من ركلة حرة في دور الثمانية أمام منتخب إسبانيا لكرة القدم، وسجل الهدف الذهبي أمام منتخب البرتغال لكرة القدم في دور النصف نهائي، وفي النهائي فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على منتخب إيطاليا لكرة القدم، وبذلك أصبحت فرنسا أول منتخب أوروبي يفوز في كأس العالم لكرة القدم وبعده كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، وأصبح الفريق في المركز الأول في تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات.
    [عدل] الإصابات والاعتزال


    منعت الإصابات زيدان من اللعب في أول مباراتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2002، وعاد في المباراة الثالثة، ولكنه لم يستطع أن يلعب بطريقته المعتادة، وقد خرج منتخب فرنسا لكرة القدم من الدور الأول ولم يسجل أي هدف.
    و في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2004، بدأ منتخب فرنسا لكرة القدم بداية قوية، حيث فازوا على منتخب إنجلترا لكرة القدم بعد أن سجل زيدان هدفين الأول من ركلة حرة والثاني من ضربة جزاء، ولكن الفريق خسر في الدور ثمن النهائي أمام منتخب اليونان لكرة القدم الذي توج بلقب البطولة فيما بعد، وفي 12 أغسطس 2004، قرر زين الدين زيدان أن يعتزل اللعب على المستوى الدولي.
    و عانى منتخب فرنسا لكرة القدم في طريقة إلى التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2006، وفي 3 أغسطس 2005 عاد زيدان إلى اللعب دوليا مع المنتخب، وقد ساعد المنتخب على التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2006، وفي 25 أبريل 2006 أعلن زيدان أنه سيعتزل كرة القدم بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2006.
    لعب زيدان مباراته رقم 100 مع منتخب فرنسا لكرة القدم في 27 مايو 2006 أمام منتخب المكسيك لكرة القدم.
    [عدل] العودة وكأس العالم 2006


    زيدان خلال المباراة النهائية في كأس العالم 2006



    في المباراة الثانية من كأس العالم لكرة القدم 2006 أمام منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، حصل زيدان في آخر الشوط الثاني على بطاقة صفراء، وقد كانت هذه البطاقة هي الثانية له في البطولة، مما أدى إلى إيقافه في المباراة الثالثة أمام منتخب توغو لكرة القدم.
    و في الدور الثاني لعب أمام منتخب أسبانيا لكرة القدم، واستطاع أن يسجل هدفا ويصنع هدفا آخر لتفوز فرنسا 3-1، وفي دور الثمانية، لعب منتخب فرنسا لكرة القدم مع منتخب البرازيل لكرة القدم، واستاطعت فرنسا أن تفوز على حامل اللقب بهدف لتيري هنري من صنع زيدان، وقد تم اختياره رجل المباراة، وفي مباراة دور الأربعة أمام منتخب البرتغال لكرة القدم، سجل زيدان هدفا من ركلة جزاء في مرمى الحارس البرتغالي ريكاردو ليقود فرنسا إلى التأهل إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم.
    و في 9 يوليو لعب زيدان مباراته النهائية الثانية في كأس العالم، وكانت آخر مباراة في مسيرته الكروية، وقد سجل هدفا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة من ركلة جزاء، وقد أصبح أحد أربعة لاعبين سجلوا أهداف في نهائيين مختلفين لكأس العالم لكرة القدم واللاعبون هم بيليه وبول بريتنر وفافا، وأصبح بعد هذا الهدف أحد هدافي المباريات النهائية لكأس العالم لكرة القدم، وفهو الهدف الثالث له، وقد شارك كل من فافا وجيوف هورست وبيليه، وقد طرد في الدقيقة 110 بسبب حركة غير رياضية بينه وبين ماركو ماتيرازي، وبالرغم من هذا الطرد، فإن زيدان قد اختير أفضل لاعب في كأس العالم 2006.....
    [عدل] مشكلته مع ماتيرازي


    في الدقيقة 110 من زمن المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم 2006 بين منتخب فرنسا لكرة القدم ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، حصل زيدان على كارت أحمر بعد أن نطح المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي، وقد تبادل اللاعبين قبل حصول الحادثة ببضعة ثواني بعض الكلمات الجارحة، وبدأ المشادة عندما سحب ماتيرازي قميص زيدان، فحاول زيدان أن يستفز ماتيرازي فقال له : لا تقلق سأعطيك القميص بعد نهاية المباراة، فقام ماتيرازي بالرد عليه وقال : لا أريد القميص بل أريد أختك، فتراجع زيدان، وسدد ضربة برأسه على صدر ماتيرازي أوقعته أرضا، ولكن الحكم هوراسيو أليزوندو لم ير الواقعة، فأخبره الحكم الرابع لويس ميدينا كونتاليخو بالحادثة، فأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه زيدان.
    و قد اعترف ماتيرازي بأنه أهان زيدان، وقال إنه قام بشد زيدان من فانلته فقال له الأخير: "إذا كنت تريد قميصي فسأعطيك إياه بعد المباراة"، فرد عليه قائلاً: "أفضل العاهرة أختك"، فالتفت إليه النجم الفرنسي وضربه برأسه في صدره [1]، وقال زيدان أن ماتيرازي تكلم عن أمه وعن أخته، وقد اعتذر زيدان للأطفال الذين شاهدوه ولكنه رفض أن يعتذر لماتيراتزي.
    و بعد المباراة، قام الرئيس الفرنسي جاك شيراك بتكريم زيدان كبطل قومي، وقال شيراك بأن الهجوم على زيدان غير منطقي، وأن فعلته مبررة، وقام رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة بإرسال رسالة إلى زيدان يسانده فيها.
    و قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بفتح تحقيق في الحادثة، وقالوا أن الطريقة التي طرد فيها زيدان كانت قانونية، وأسكت المنتقدين الذي يقولون بأن الحكم الرابع لويس ميدينا كونتاليخو قد رأى الحادثة عبر التلفاز، وغرم الفيفا ماركو ماتيرازي 5000 فرنك سويسري وإيقاف لمدة مباراتين دوليتين، وغرم زيدان 7500 فرنك سويسري وإيقاف لمدة ثلاثة مباريات دولية. لكن قرار الإيقاف عن اللعب لم يؤثر على زيدان لأنه قرر اعتزال لعب الكرة نهائياً.
    [عدل] الأندية التي انتسب إليها



    • نادي كان الفرنسي بين عامي 1988 و1992 م.
    • نادي بوردو الفرنسي بين عامي 1992 و1996 م.
    • نادي يوفنتوس بين عامي 1996 و2001 م.
    • نادي ريال مدريد بين عامي 2001 و2006 م.
    • لعب مع المنتخب الفرنسي منذ عام 1994 م.
    • اعتزل اللعب نهائياً عام 2006 م.

    [عدل] الألقاب الحاصل عليها


    [عدل] المنتخب



    • المنتخب الفرنسي

      • كأس العالم:

        • المركز الأول: 1998
        • المركز الثاني: 2006






      • كأس الأمم الأوروبية:

        • الأول: 2000






      • كأس القارات:

        • المركز الأول: 2001 و 2003



    [عدل] الأندية



    • نادي بوردو

      • كأس الاتحاد الأوروبي:

        • المركز الثاني: 1996/1995

      • كأس إنترتوتو:

        • ضمن المتأهلين الثلاثة لكأس الإتحاد الأوربي: 1996/1995




    • نادي جوفنتوس

      • الدوري الإيطالي: 1997/1996, 1998/1997
      • كأس السوبر الإيطالي: 1997
      • كأس السوبر الأوروبي: 1996
      • كأس العابر للقارات (العالم للأندية): 1996
      • دوري أبطال أوروبا:

        • المركز الثاني: 1997/1996 و 1998/1997




    • نادي ريال مدريد

      • الدوري الإسباني: 2003/2002
      • كأس السوبر الإسباني: 2001 و 2003
      • دوري أبطال أوروبا: 2002/2001
      • كأس السوبر الأوروبي: 2002
      • كأس العابر للقارات(العالم للأندية): 2002


    [عدل] الإنجازات الشخصية


    الكرة الذهبية منحت إلى زيدان في سنة 1998.




    • جائزة اتحاد كورة القدم الأروبي ,لأفضل وسط ميدان *1998/1997
    • لاعب العام لإتحاد كورة القدم الأوربي 2002/2001
    • أفضل لاعب بالعالم لمجلة World Soccer عام 1998
    • جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم 1998, 2000, 2003
    • ثاني أفضل لاعب بالعالم 2006
    • ثالث أفضل لاعب بالعالم 1997, 2002
    • الكرة الذهبية 1998
    • أفضل لاعب اروبي ل خمسين سنة ما بين عامي 1954 إلى 2004
    • أفضل لاعب في كأس العالم 2006
    • أحد أفضل لاعبي خط الوسط لجمعية الإتحاد العالمي للمحترفين 2005, 2006
    • جائزة Onze لأفضل أول لاعبي أوروبا 1998, 2000, 2001
    • جائزة Onze لأفضل ثاني لاعبي أوروبا 1997, 2002, 2003
    • جائزة Onze لأفضل ثالث لاعبي أوروبا 1999
    • أفضل لاعب لبطولة اتحاد كرة القدم الأوربية 2000
    • أحد لاعبي نجوم العالم للفيفا 1998, 2006
    • أفضل لاعب لجمعية الإتحاد العالمي للمحترفين 2001, 2002, 2003
    • الشخصية القومية في فرنسا 1998
    • ثاني الترتيب في اكثر الشخصيات تأثيرا في فرنسا



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الثلاثاء يونيو 29, 2010 10:54 am

    أختار حرف الميم
    لأن اسمي يبدأ به
    مراد مغني
    السيرة الذاتية
    مراد مغني إبن لوالد جزائري ولد بالجزائر وأم برتغالية وله شقيق أكبر اسمه سعيد هو أقرب شخص لمراد.
    التكوين


    بدأ مراد مداعبة الكرة في أحياء العاصمة الفرنسية باريس قبل أن ينضم للمدرسة التكوينية الأكبر من نوعها في فرنسا كليرفونتين التي أخرجت نجوم كبار كتيري هنري و نيكولاس أنيلكا... الخ من اللاعبين الكبار.
    إحترافه


    عندما بلغ مراد الـ16 سنة من عمره و بعد أن أبهر فرنسا بإمكانياته انتقل إلى نادي بولونيا الإيطالي الذي لعب له في الفريق الثاني، وكان في كثير من الأحيان يلعب للفريق الأول ويلعب مباريات كبيرة حتى سنة 2006 حين أعير إلى نادي سوشو الفرنسي بعد أن لعب 37 مباراة مع نادي بولونيا في الدوري الإيطالي خلال ثلاث سنوات ، سجل خلالها 5 أهداف.
    و بعد أن أعير إلى نادي سوشو تابعته كل وسائل إعلام فرنسا وأقنع الجميع بإمكانياته خلال موسم واحد جعل نادي بولونيا يعيد مراد بسرعة ويضمه للفريق الأول للنادي الإيطالي. و تألق مراد بشكل أكبر في الموسم الأول في إيطاليا بعد رجوعه من فرنسا حيث لعب جميع المباريات مع فريقه بمجموع 35 مباراة سجل خلالها هدفين وأعطى 08 تمريرات حاسمة جعلت مراد تحت الأضواء في إيطاليا و هو في سن الـ23 ربيعا. فانتقل لنادي أكبر وهو نادي العاصمة الإيطالية روما و هو لازيو روما مقابل مليوني يورو. في لازيو روما قدم مراد الكثير خاصة في موسمه الأول (2007/2008) حيث كان النادي الإيطالي مدعو للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبية، حيث أمتع أوروبا بفنياته خاصة عندما لاقى نادي ريال مدريد في سانتياغو برنابيو ولعب مراد في أول موسم له مع لازيو 23 مباراة وسجل أولى أهدافه ضد نادي باوك سالونيكا اليوناني. في الموسم الثاني قدم مراد أداء جيد على العموم حيث لعب 22 مباراة مع ناديه وأحرز كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية وأعطى 5 تمريرات حاسمة. وفي هذا الموسم لعب مراد 7 مباريات مع ناديه وسجل هدف وحيد ضد نادي ليفسكي صوفيا في بطولة الدوري الأوروبي.
    .مع المنتخب
    لعب مراد مغني للمنتخب الفرنسي و أحرز معه كأس العالم لأقل من 17 سنة و كان أفضل لاعب فيها و تقمص في عدة مرات ألوان المنتخب الأولمبي قبل أن يرفض دعوة المنتخب الأولمبي الفرنسي واتصل لرئيس الإتحادية الجزائرية محمد روراوة لإيجاد حل ليمثل مراد منتخب بلاده الأصلي وهذا ما فعله رئيس الإتحادية حيث أتاح لمراد فرصة تقمص ألوان المنتخب الجزائري وهذا ما تحقق بداية من لقاء أورغواي في أوت 2009
    تتويجاته



    • وصيف بطل أوروبا سنة 2000 مع منتخب فرنسا تحت 16 سنة
    • كأس العالم سنة 2001 مع منتخب فرنسا تحت 17 سنة
    • كأس إيطاليا سنة 2009 مع نادي لاتسيو
    • كأس السوبر الإيطالي سنة 2009 مع نادي لاتسيو
    • التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا مع المنتخب الجزائري

    ربي يشفيه و يرجعو للمنتخب الجزائري سالم

    *besma anoucha*
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6552
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : www.algeria-football.hooxs.com

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف *besma anoucha* في الجمعة يوليو 02, 2010 1:17 pm

    اختار حرف
    الحاء
    احبه كثيرا
    لانه اسم اعز صديقة
    ةكذلك لان الحزن يبدا بحرف الحاء فانا دائما حزينة

    حرف ح حسان يبدة
    احسن لاعب بالنسبة الي اعزه كثيرا لاعب المنتخب الوطني ونادي بورستموث
    وكذلك حرف ك
    كريستيانو رونالدو
    احبه كثيرا لاعي ريال مدريد والبرتغال

    شكرا

    حليمة
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2093
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 23

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف حليمة في السبت يوليو 03, 2010 4:41 am

    علاش ما اخترتيش غ يا مروة
    ههههههههههههههههههههههههه

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في السبت يوليو 03, 2010 5:18 am

    هههههههههههههههههههه
    مشكوورة حليمة اختاريه انتي
    هههههههههههههههههههههه

    أمورة
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 11/11/2009
    العمر : 23

    نقـاش رد: دردشة وفضفضة

    مُساهمة من طرف أمورة في السبت يوليو 03, 2010 6:14 am

    أختار حرف الميم
    لأنهيبدا باسم عمي الله يرحمو و لي كان عزيز عليا بزاف

    مجيد بوقرة
    دفاع
    الجزائر


    النادي: غلاسكو رينجرز - إسكوتلندا
    المنتخب: الجزائر
    تاريخ الميلاد: 7 أكتوبر 1982
    العمر: 27

    الموقع الرسمي:
    http://www.bougherra.com


    الإسم
    مجيد بوقرة
    تاريخ الميلاد
    تاريخ الميلاد: 7 أكتوبر 1982
    مكان الميلاد
    ديجون-فرنسا.
    المركز
    مدافع
    النادي الذي يلعب فيه
    النادي: غلاسكو رينجرز - إسكوتلندا
    اللاعب وعآئلته
    في 7 أكتوبر 1982 ولد بوقرة في ديجون تربى على الاخلاق الحسنة والآداب الرفيعةوذلك في جو عائلته التي تتكون منه إضافة لابيه وامه واختيه واخويه وترتيبه هو ما قبل الاخير في العائلة وهذا ما اكده والده القائل ان ماجيك كما يلقبه العشاق محب للاستقرار منذ صغره وهو ما دفعه إلى عقد قرانه وهو في سن 23 سنة فقط تزوج صيف 2005 وله الآن بنتان (إيناس ، ولينا) وحسب والده مجيد فإن زواج ابنه المبكر كان بدافع الاستقرار أكثر والتركيز على مسيرته الرياضية فقط وأن زوجته ساعدته كثيرا على التألق والوصول إلى ما وصل إليه اليوم ، وما لا يعلمه الكثيرون عن مجيد انه من اصول جزائرية تنحدر من مدينة عنابة التي يحن اليها ويعتز بكونه منها. . بوقرة لاعب رائع و له الملايين من المعجبين
    مسيرته الاحترآفية
    لعب بوقرة لناديين إنجليزيين هما شيفيلد و تشارلتون لكن مع مرور الزمن لاحظته أعين الفرق الكبرى و تمنى كل مدرب أن يملك هذا الاعب في فريقه خاصة و انه يمتلك روح قتالية كبيرة فجائته عدة عروض كانت أغلبها من الدوري الفرنسي و الإنجليزي لكنه انتظر حتى جاء عقد الغلاسكو رنجرز الذي أراد أن يضمه و بقوة إلى صفوفه فكان له ماأراد فانتقل بوقرة لغلاسكو رنجر ثاني أحسن فريق في اسكتلندا ليثبت بعد ذلك أنه كفىء للعب كأساسي في الفريق بالرغم من وجود مدافعين كبار, فكان له ما أراد فأشرك كأساسي فقدم مستوى كبير جعل الجمهور يعشقه و ترك انطباع كبير للمدرب فأصبح يلعب كأساسي و يقدم أفضل المبريات مع غلاسكو و أصبح ركيزة من ركائز الفريق السكتلندي.


    معلومـآت عآمة وانجآزآته
    يجدربنا ذكر ان ماجيك من أكبر المعجبين باللاعب الجزائري السابق لخضر بلومي .
  • -يحب بوغرة كل اعضاء منتخبه المحليين والمحترفين على حد سواء.

  • - توج اللاعب الدولي الجزائري مجيد بوغرة، مع فريقه كلاسغو رانجرز بلقب كأس اسكتلندا بعد فوزه على فريق “فالكيرك” بنتيجة هدف لصفر.

  • - حيث رفع مجيد بوغرة الكأس مع العلم الوطني الجزائري في نهاية المواجهة مثلما كان قد فعلها عند التتويج بلقب البطولة

  • - لعب 37 لقاء وسجل 3 اهدف مع الخضر

  • -يلعب مند 2008مع نادي رنجرز غلاسكو صاحب ثنائية الدوري والكاس عام 2009 ويلقب بالماجيك أو الساحر وهو أفضل لاعب في اسكتلندا في 2009

  • متحصل على أفضل لاعب جزائري واستلم الكرة الذهبية لعام 2009



  • إنتقالات اللاعب
    التاريخالنوعنقل مننقل إلى
    يوليو 2008إنتقالتشارلتون أثلتيك - إنجلتراغلاسكو رينجرز - إسكوتلندا
    يناير 2007إنتقالشيفيلد وينزدي - إنجلتراتشارلتون أثلتيك - إنجلترا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 10:56 pm