الجزائر 0 ايرلندا 3

    شاطر

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    حصـري الجزائر 0 ايرلندا 3

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في السبت مايو 29, 2010 1:56 am

    انهزم، مساء أمس، المنتخب الوطني الجزائري بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الايرلندي في المواجهة الودية التحضيرية الأولى للخضر والتي جرب فيها سعدان كل اللاعبين الجدد عدا كارل مجاني المصاب .



    الشوط الأول لم يرق للمستوى المطلوب خاصة من جانب المنتخب الجزائري الذي بدا على تشكيلته نقص الانسجام، خاصة في ظل الوجوه الجديدة التي تشارك لأول مرة مع الخضر.

    وكان المنتخب الايرلندي الأكثر خطورة بحيث فاز لاعبوه بأغلب الصراعات الفردية، خاصة في وسط الميدان وهو ما سمح لهم بصنع فرص عديدة أولاها في الدقيقة الثالثة، بحيث نفذ روبي كين مخالفة على الجهة اليمنى وجدت قدم كنان دولي داخل منطقة العمليات ولكن الحارس شاوشي كان في المكان المناسب ويحرم أصحاب الأرض من هدف كان محققا .

    ولم يتمكن أشبال سعدان من الاقتراب أكثر من عرين المنتخب الايرلندي الذي كان أكثر تنظيما في الصفوف الثلاثة، وهدد مرمى الخضر في الدقيقتين 21 و27 عن طريق داميان داف وروبي كين على التوالي، قبل ان يأتي الهدف في الدقيقة الـ31 ، إذ بعد مخالفة منفذة بإحكام داخل منطقة العمليات تمكن بول غرين من مخادعة الدفاع الحارس شاوشي ويضع الكرة في الشباك .

    وجاء رد فعل الخضر عقيما على الهدف الايرلندي، بحيث لم تسجل سوى محاولة من قبل ڤديورة الذي قدم كرة لغزال الذي روضها بإحكام ولكن المدافع الايرلندي كان أسرع منه وأبعد الخطر عن منطقته، لتنتهي المرحلة الأولى بعدها بدقائق بتفوق المنتخب الايرلندي.

    وتواصلت سيطرة المنتخب الإيرلندي على مجريات اللعب خلال المرحلة الثانية من اللقاء، بحيث تمكن روبي كين من التوغل في منطقة العمليات في الدقيقة الـ 48 ليوزع كرة جيدة لأحد زملائه، لكن حليش تدخل في آخر لحظة وأبعد الخطر.

    واستغل الخطير روبي كين الخروج الخاطئ لشاوشي في الدقيقة الـ51 ليسجل الهدف الثاني في المرمى الجزائري، ليأتي رد الخضر في الدقيقة الـ53 بقذفة قوية من زياني عن بعد حوالي 30 مترا تصدى لها الحارس الايرلندي بصعوبة.

    وتواصلت الحملات الهجومية لأصحاب الأرض عن طريق روبي كين الذي استقبل كرة داخل منطقة الـ 18 متر سددها بقوة، لكن شاوشي أبعدها ببراعة .

    وبعدها بدقيقة واحدة، استغل روبي كين خطأ في محور الدفاع فانفرد بشاوشي وسدد كرة ردها القائم الأيمن .

    وتأتي الدقيقة الـ 84 التي اهتز لها الجمهور الجزائري الحاضر بالمدرجات، بحيث نفذ البديل عبدون ركنية ارتقى لها ڤديورة ولكن رأسيته الجميلة ردتها العارضة، وعادت الكرة إلى بلعيد الذي لم يحسن استغلالها.

    وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، عمق روبي كين الفارق لمنتخب بلاده بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها بإحكام، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لأشبال المدرب تراباتوني .


    صداء من دوبلن ...



    الشروق حاضرة في إيرلندا

    كانت اللوحات الإشهارية لمؤسسة الشروق اليومي حاضرة بقوة في ملعب دبلن بإيرلندا، حيث كان ظاهرا لعيان شعار المؤسسة الإعلامية الأولى في الجزائر، سيما وأنه وضع في وسط الميدان، كما سجلنا حضور عدد من اللوحات الإشهارية التي تخص ممولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.



    منصوري قائدا للمنتخب

    أكد المدرب الوطني أن يزيد منصوري هو القائد الأول للمنتخب الوطني، حيث واصل إشرافه على الخضر باعتباره عميد اللاعبين، وجاء ذلك تزامنا مع الأداء القوي الذي قدمه اللاعب في وسط الميدان .



    أخطاء دفاعية بالجملة

    شهدت المرحلة الأولى من المباراة أخطاء دفاعية بالجملة، بسبب نقص الانسجام بين اللاعبين في ظل غياب الثنائي بوقرة وعنتر يحيى، خاصة من حبيب بلعيد الذي لم يكن في أفضل حال في أول لقاء له مع الخضر.



    مدرب روسيا يتابع " الخضر "

    بعد أقل من أسبوعين من تعيينه مدربا للمنتخب الروسي، تابع المدرب الهولندي ديك ادفوكات لقاء الخضر أمام ايرلندا باهتمام كبير وذلك للوقوف على مستوى المنتخب الايرلندي في حال مواجهته لاحقا .



    تراباتوني يحافظ بمدافع مانشسيستر

    فضل المدرب الايطالي تراباتوني الحفاظ على قلب دفاع منتخبه الايرلندي، جون اوشي نجم مانشستر يوناتيد خشية تعرضه للاصابة بعد الاندفاع البدني الكبير الذي ميز المباراة. ولم يلعب أوشي سوى نصف ساعة فقط من الشوط الاول قبل أن يدرج مكانه أوديا.









    الملعب امتلأ ساعة قبل بداية المباراة

    عرفت المباراة تدفق عدد كبير من عشاق المنتخب الوطني ، حيث امتلأت المدرجات الجنوبية لملعب "ردس ستاديوم" التي خصصت للأنصار الجزائريين ساعة كاملة قبل بداية المباراة. وتجاوز عدد المناصرين الذين تدفقوا على إيرلندا من جميع أنحاء بريطانيا، أكثر من خمسة آلاف متفرج .



    أعلام المغرب العربي في الموعد

    مثلما جرت عليه العادة، لم تفوت الجالية المغاربية المتواجدة بأوروبا الفرصة لتثبت مرة أخرى تلاحمها، ومساندتها للمنتخب الوطني الجزائري وذلك من خلال الأعلام المغاربية التي تزينت بها مدرجات الملعب، حيث كانت أعلام تونس والمغرب حاضرة بقوة إلى جانب أعلام شقيقتها الجزائر .



    سفير الجزائر في بريطانيا حاضر

    عرفت المباراة حضور سفير الجزائر في بريطانيا السيد محمد الصالح دمبري، الذي نزل إلى أرضية الميدان رفقة رئيس الفاف محمد روراوة لتحية تشكيلة المنتخبين قبل بداية المباراة .



    الجزائر تفضل الأبيض وإيرلندا الأخضر

    لعب المنتخب الوطني الجزائري المباراة بقمصان بيضاء وتبان خضراء، فيما لعب الإيرلنديون بقمصان خضراء وتبان بيضاء .



    مناجير أنجلترا في المدرجات

    تابع مناجير المنتخب الأنجليزي، الإيطالي بالديني مباراة أمس بين المنتخب الوطني ونظيره الإيرلندي، حيث جاء خصيصا لمعاينة التشكيلة الوطنية التي ستواجه أنجلترا، مثلما هو معلوم في ثاني مباريات المجموعة في مونديال جنوب إفريقيا.









    جزائري اقتحم أرضية الميدان وأضحك تراباتوني

    لم يفوت أحد المناصرين الجزائريين الذين حضروا إلى الملعب من أجل مؤازرة الخضر الفرصة لاقتحام أرضية الميدان من أجل الاقتراب من لاعبي منتخبنا الوطني، وتوجيه التحية لهم على المجهودات التي بذلوها لبلوغ المونديال.

    وبالرغم من أنه تسبب في توقف المباراة للحظات، إلا أن الجميع تجاوب مع المناصر الجزائري، وبالخصوص جيوفاني تراباتوني المدرب الإيطالي لمنتخب إيرلندا الذي ضحك كثيرا مع مساعديه .



    أرقام اللاعبين الجدد تتضح

    اتضحت الضورة بخصوص أرقام اللاعبين الجدد في المنتخب، حيث حصل ڤديورة على رقم 17 وهو رقم زاوي من قبل وجبور على الرقم 11 وهو رقم رحو من قبل، مصباح 20 وبلعيد 12 وبودبوز 7، وهو رقم عامر بوعزة، ومهدي لحسن 8، قادير 21، والحارس مبولحي 23، بينما حصل الغائب عن المباراة كارل مجاني على الرقم 18 .



    الالعاب النارية حاضرة

    مرة اخرى، تواصل الجماهير الجزائرية اصطحاب الالعاب النارية، على الرغم من التفتيش الدقيق، ليصبح إشعال الشماريخ عادة جزائرية في الملاعب الاوروبية .









    الخضر يتضامنون مع فلسطين

    في إطار تضامنهم مع فلسطين، باعتبارهم ممثل العرب والمسلمين، رفع الجزائريون علم هذا البلد جنبا إلى جنب مع العلم الجزائري .



    ربي دعوتك فاستجب لدعائي *** أنت السميع لصرختي وندائي
    ورجاء قلبي فيك ليس يخيب ... لا *** حاشاك ربي أن يخيب رجائي
    أبتي تلاشت من جراحك مهجتي ***وتآكلت من حزنها أشلائي
    ما الداء يا أبتي بمعجر ربنا *** فالله في جلل المصاب عزائي
    أنا أشعث أنا أغبر أقسمت يا ***ربي عليك بلوعتي وبكائي
    ربي اختتمت لك القصيد وإنني ***ما دمت حيا لن يكل دعائي

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    حصـري رد: الجزائر 0 ايرلندا 3

    مُساهمة من طرف Lina_dz في السبت مايو 29, 2010 5:50 am

    شكرااااااا على الموضوع نورمال اصلا جل اللاعبين ما كانوش حاضرين كيما بوغرة عنتر يحي كريم مطمور يبدا و اغلبية اللاعبين جدد
    بصح غزال ماكان والو اااااااااااااع
    ربي يستر برك في المونديال




    ملكة القلوب
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010

    حصـري رد: الجزائر 0 ايرلندا 3

    مُساهمة من طرف ملكة القلوب في السبت مايو 29, 2010 6:02 am

    الخضر يتضامنون مع فلسطين

    في إطار تضامنهم مع فلسطين، باعتبارهم ممثل العرب والمسلمين، رفع الجزائريون علم هذا البلد جنبا إلى جنب مع العلم الجزائري .
    هادي هي الحاجة اللي عجبتني لبارح

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    حصـري رد: الجزائر 0 ايرلندا 3

    مُساهمة من طرف Lina_dz في السبت مايو 29, 2010 6:05 am

    فلسطين معانا الى جنوب افريقيا زكارة في العديان




    عاصي
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 22

    حصـري رد: الجزائر 0 ايرلندا 3

    مُساهمة من طرف عاصي في الأحد مايو 30, 2010 5:50 am

    كل العالم العربي جزائريمن اناء المنديال lol! afro flower geek Exclamation

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:27 pm