ياخي نْسا ربي لقاني بيهم

    شاطر

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    ضحك رد: ياخي نْسا ربي لقاني بيهم

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:49 pm


    هههههههههههههههههههههههه
    الله يسلمكم

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: ياخي نْسا ربي لقاني بيهم

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:27 pm

    كاين
    وحد المثل
    يقول
    fait ce que je te dis
    mais ne fait pas ce que je fais
    يعني
    حلال علينا
    وحرام
    عليكم
    سبحان الله
    اههههههههههههههههه
    اههههههههههههههههههههههههههههههه

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    ضحك رد: ياخي نْسا ربي لقاني بيهم

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:30 pm

    hhhhhhhhhhhhhh merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: ياخي نْسا ربي لقاني بيهم

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:38 pm

    اهههههههههههههههههههههه
    اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والقصد
    قصدي
    ورواية
    لهم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 11:03 pm