يبـدة: “فيــلا ريـــال قـــوي، لكننــا عازمــون علـى المواصلــة بقـــوة”

    شاطر

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري يبـدة: “فيــلا ريـــال قـــوي، لكننــا عازمــون علـى المواصلــة بقـــوة”

    مُساهمة من طرف JiHà ne في السبت ديسمبر 18, 2010 8:00 am

    لن تكون سهلة، غير أنه ورفاقه عاقدون العزم على الإطاحة به، وأغتنم الفرصة في حوار خصنا به مباشرة بعد عملية القرعة كي يهنّئ مجيد بوڤرة إثر تتويجه للمرة الثانية بالكرة الذهبية التي تنظمها “الهدّاف“ وButeur“ ”Le كما تطرّق إلى نقاط أخرى بشأن غزال ومغني ومصباح ....
    ستواجهون فيلا ريال الإسباني في الدور المقبل من أوروبا ليغ، ما تعليقك ؟
    فيلا ريال نادٍ عريق ويحقق نتائج جيدة في الموسم الجاري ويحتل المركز الثالث في لاليغا، أي يأتي مباشرة بعد العملاقين برشلونة وريال مدريد، وهذا يعني أنه عاد إلى فترته الذهبية التي كان عليها قبل سنوات قليلة خلت. ولكن من جهتنا نحن عازمون على مواصلة المشوار في المنافسة ولذلك سنحضّر جيدا للمقابلتين كي نجعل كل الظروف لصالحنا، لا أنكر أن المواجهة ستكون صعبة ولكنني متفائل جدا، وتفاؤلي هذا لا يأتي من فراغ وإنما انطلاقا من إمكانات لاعبينا ومن نتائجنا في الدور الماضي من المنافسة بالذات، وكذا في البطولة الإيطالية حيث نحتل مرتبة مرموقة، المرتبة الثالثة بنفس رصيد النقاط، (30) مع الثاني جوفنتوس صاحب الأفضلية بفارق الأهداف.
    وكيف تقيّم مردودك في المباراة الماضية أمام ستيوا بوخارست ؟
    لا توجد مباراة سهلة في هذه المنافسة، والدليل على ذلك أننا لم نحرز بطاقة التأهل إلا في اللحظات الأخيرة، وفي ما يخص مردودي أعتقد أنني أديت المهمة التي كانت على عاتقي على غرار كل زملائي طالما أننا كسبنا نقاط المقابلة وتأشيرة مواصلة المنافسة.
    لمّح بعض الإعلاميين إلى أنك لم تكن راضيا عن ترك المكان لزميلك دوميتري في (د. 68) ؟
    هذا غير صحيح وهو كلام فارغ لا يستحق أن أعلق عليه، وأود الإشارة فقط إلى أن قرار المدرب ماتزاري باستبدالي قبل نهاية المباراة بنحو عشرين دقيقة هو خيار تكتيكي فقط، لا غير، وكان بهدف تعزيز خط الهجوم ذلك لأننا كنا في حاجة إلى إحراز هدف الفوز لأن نتيجة التعادل كانت تعني الإقصاء من المنافسة.
    ما هي حظوظكم في التتويج باللقب الأوروبي ؟
    حظوظنا ليست أقل من حظوظ الفرق الأخرى، ولذلك نحن عازمون على السعي للعب كل أوراقنا خاصة أن نتائجنا طيبة للغاية في البطولة الإيطالية.
    على ذكر البطولة، ستلعبون غدًا الأحد أمام ليتشي الذي يحتل مرتبة لا يحسد عليها ؟
    ليتشي يلعب كرة جميلة ولديه عدد لا بأس به من اللاعبين ذوي الإمكانات المعتبرة، وأعتقد أن الفريق يستحق رتبة أفضل، ولا شك أن مباراتنا لن تكون سهلة بالمرة، لكن في كل الأحوال سنفوز بالنقاط الثلاث، وعلى ليتشي أن يؤجل رغبته في تحسين وضعيته في الترتيب العام إلى وقت لاحق، ولكن هذه المباراة ستكون فرصة طيبة ألتقي بها مواطني وصديقي جمال مصباح لأتحدث معه وأطمئن عليه.
    غزال لم يعد إلى باري الذي ما زال يقبع في المرتبة الأخيرة ؟
    لقد سبق أن قلت لكم أن باري حقق نتائج معتبرة في الجولات الأولى، ما يعني أنه قادر على العودة حين يسترجع الفريق توازنه، وأعتقد أن غزال سيساعده كثيرا لتحقيق هذا الهدف حين يعود إلى المنافسة.
    وهل اتصلت به في الأيام الماضية ؟
    أنا في اتصال دائم معه وهذا أمر طبيعي، وقد علمت منه قبل أيام قليلة أنه كان بصدد الخضوع لفحوص وتحاليل معمّقة كي يسطر له البرنامج التدريبي المناسب كي يعود إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن.
    وهناكـ أيضا مراد مغني الذي يسعى هو الآخر لاسترجاع إمكاناته ؟
    لقد سبق أن قلت أنه لا يراودني أدنى شك في أن مراد مغني سيسترجع إمكاناته وأؤكد اليوم ذلك، وأعرف أن مراد يبذل جهودًا جبارة في هذا الصدد، كما أنه يحظى بمساعدة أناس يحبونه ولا يبخلون عليه في توفير كل الظروف المناسبة.
    ما رأيك في تتويج مجيد بوڤرة بالكرة الذهبية التي تنظمها “الهدّاف“ وButeur“ ”Le؟
    إنه تتويج مستحق ولا أظن أنه يوجد من يعارض، بالنظر إلى تألقه مع المنتخب وكذلك مع فريقه الذي ساهم بقسط كبير في تتويجه بلقبي البطولة والكأس. وأغتنم هذه الفرصة لأهنّئه في انتظار الاتصال المباشر، كما أود التنويه بهذه المبادرة الطيبة “للهدّاف“ وButeur“ ”Le

    maya 34
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 827
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010
    العمر : 23

    حصـري رد: يبـدة: “فيــلا ريـــال قـــوي، لكننــا عازمــون علـى المواصلــة بقـــوة”

    مُساهمة من طرف maya 34 في السبت ديسمبر 18, 2010 10:44 am

    viva yebda 100% وبالتوفيق له
    وشكرا لك على الخبر

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري رد: يبـدة: “فيــلا ريـــال قـــوي، لكننــا عازمــون علـى المواصلــة بقـــوة”

    مُساهمة من طرف JiHà ne في السبت ديسمبر 18, 2010 12:25 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 8:58 pm