الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    شاطر

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الجمعة يناير 07, 2011 2:51 pm

    صباح \ مساء الخير وعــــــــــــــــــــــــــــام سعيد للجميــــــــع 2011
    اليوم استيقظت كالعادة و خرجت لأجلب بعض الحاجيات وفي طريق العودة سمعت ضجيجا و صراخا و
    لمحت دخانا منبعثا أكيييد تساءلت شو للي صاري؟؟؟ فاتجهت مسرعة الله غالب التقرعيج ساكن في الدم الى
    عين المكان لكن هده المرة كان كان (يعني ماشي ماكان ماكان) لأعرف السبب فإدا بمجموعة من les
    jeunes (الشباب) المنيرvـــي (الغاضب) يكسر و يحطم كل ما يجده في طريقه لما استفسرت عن
    السبب كما قلتلكم التقرعيج سومبيتي عرفت أن السبب هو مشكل البطالة و انعدام الشغل و هو مشكل صراحة
    ترك الشباب يتخبطون مشاكل*مشاكل و يعيشون في دوامة من الملل والاحباط و فجأة توقفت سيارة مرسيدس سوداء و نزل منها مجموعة من
    الأشخاص عرفت أنهم صينيين من طولهم مترا و 1 سم و استفسرو سبب هده الفوضة فتقدم واحد منهم الى
    أحد الشباب الغاضب و لما عرف أن كل هده الفوضة من أجل العمل يا عيني تعجب للامر !!!و قالو أهدا هو السبب حقا؟؟
    ماشي يا سيدي ايش رايك تجي تعمل عندي ؟ فرد عليه الشاب بنبرة غضب حادة وصرخ في وجهو قائلا ولمادا؟؟ شفتني أنا فقط للي نعمل عندك ؟؟؟؟روح شوف لخرييييين... صدقوني لم يبقى للصيني أي عقل و لم يفهم شيئا
    أكييييد هي معادلة من الدرجة 22 بالنسبة له
    و هنا عرفت ليش احنا مستعمرين من طرف الاحتلال الديمغرافي الصيني و للي هو يزيد عام بعد عام و أكيييد
    احنا و كسلنا السبب ...... ولو بقينا على هادا الحال استنو في الانتخابات الرئاسية سنة 2043 تجدو اسم
    المترشح.... بلقاسم chang young
    و نــvــوطو (ننتخبو) عليه وعـادي
    ناكلو ونلبسو و نعيشو بــ Made in china و بصحتنا

    maya 34
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 827
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010
    العمر : 23

    حصـري رد: الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف maya 34 في السبت يناير 08, 2011 4:43 am

    بهدلونا وصل الخبر حتى للجزيرة والله كنا نفتخروا بالجزائر ضكا شوفو واش صرا الناس في مشكلة وحنا في مشكلة نهدروا على المصاروة شوفو وين وصلنا حسبلهم الدنيا دراهم وماكلة لوكان راهو باينلهم النيف ينوضو يشوفو خدمة كي الناس يالوكان زبالين حشاكم وحشا قدركم ويزدكو شوية ماشي ينوضو يكسرو ويتبهلو
    راجل قوجا راجل قاعد يسب ويكسر في الزنقة ويقول انا راجل وكيما قال المثل الاقوياء سلاحهم الوحيد العضلات والحكماء سلاحهم الوحيد العقل وجابلي ربي مارهيش رايحة تفرا بهذي الطريقة والله اعلم واش مزال ربي يجيب ساعات الخير
    شكرا

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري رد: الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف JiHà ne في السبت يناير 08, 2011 8:38 am

    merç maya

    Ăàmîîne TiKtOniK ḆỖẏ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 483
    تاريخ التسجيل : 17/09/2010
    العمر : 22
    الموقع : OrAn.31

    حصـري رد: الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف Ăàmîîne TiKtOniK ḆỖẏ في الخميس يناير 13, 2011 1:47 pm

    merç jojo nta3i
    dima fooooor

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    حصـري رد: الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الجمعة يناير 14, 2011 1:47 am

    هادو هما الجزائريييييييين شا تديري؟
    شكرااااااااااا لك ع الموضوع الرااااااائع

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري رد: الآن عرفت ليش نعيش بـــــــMade in china

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الإثنين يناير 17, 2011 10:20 am

    merçii mehdi et marwa

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 7:19 pm