this is the good bye

    شاطر

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    هــام this is the good bye

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الأربعاء مارس 09, 2011 11:49 pm

    السلام عليكم
    اليوم أنا لي رايحة
    نترك المنتدى
    خلاص ما نقدرش نبقى
    حليمة:
    عندك كل الوسائل باش تتاصلي بيا
    ما تخلينيش
    مراد:
    كنت بزااااف غالي
    توفيق:
    jamais ننساك
    أمين:
    خليك مع البارصا راهي أمانة
    في رقبتك ههههههه
    موعد:
    شكراااااا لك من كل قلبي
    انت بزااااااف فور
    ربي يحفظك
    ميليسا:
    كنت حابة نعرفك مليح
    مي ماكتبش ربي
    المهم ربي يحفظك اختي
    جيهان :
    انت وردة المنتدى ابقاي هكذا
    هشام:
    أكثر من رااااااااائع
    وكلكم رااااااائعين
    شكراااا لكم
    وإذا غلطت معاكم سامحوني
    وإذا غلطتو معايا راكم مسامحين
    ونبغييييييييكم بزااااف
    ربي معاكم

    Maissa l'oranaise
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 1853
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://www.youtube.com/watch?v=YfPWKuVwiRQ

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف Maissa l'oranaise في الخميس مارس 10, 2011 3:57 am

    مروى شاهدي الهدره ختي
    سما مين أنا تراجعت انتيا ديتي بلاستي علالالاه
    خطيك من هاذي الفكره
    أنا مين بغيت نخرج كان عند سبب بيني و بين نفسي
    بصح مارانيش باغيه على خاطري ناس و حدخرين يروحي بليييييييز خطيك حنونتي

    *besma anoucha*
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6552
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : www.algeria-football.hooxs.com

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف *besma anoucha* في الخميس مارس 10, 2011 4:17 am

    واش هاذي الهدرة كي رجعت موعد راكي حابة تروحي
    لا تذهبي يااختي انا تاني راني حابة نتعرف عليك اكثر

    ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://algeria.forum.st

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ في الخميس مارس 10, 2011 4:29 am

    no marwa 3lach raki ray7a lmontada bla bik yeli bla ta3m plz svp matrohich

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الخميس مارس 10, 2011 8:02 am

    عزيزتي
    مروة
    بعدما سعدت و فرحت بعودة
    موعد
    ذخلت الى المنتدى
    وقرات الخبر الذي زلزل كياني و وجودي
    تركك المنتدى
    وشعرت فجاة
    ان عملي اصبح
    من الان
    رجل المطافئ
    ههههههههههههههههههه
    كلما اشتعلت نار
    اسرع بكل ما املك
    من قوة لاخمادها
    وهذا من طبع شخصيتي
    ولا ازكي نفسي
    ولا نزكي على الله احدااااااااااااااا
    ولان اشتعلت نار اخرى
    مع اعز
    و اغلى انسانة
    من النوع الرفيع
    مروة الحكيمة
    و المثل يقول
    اذا ذهبت الحكمة
    فيصبح الذئب
    صديقا للاسد
    في هذه الحالة
    ما يبقى لي
    سوى
    ان اتبع خطاك
    يا مروة
    ان تركتي المنتدى
    فساترك المنتدى
    انا ايضا
    قد يقول البعض
    انه يتلاعب بالمشاعر
    وهذا رايهم
    ولكن الحقيقة
    هي انهم لن يستطيعوا فعل اي شيء
    سوى كلام فارغ من كل محتواه
    صداقة +حب
    لكن السؤال المطروح
    اين الفعل؟؟؟؟؟؟؟
    لو اردت الخوض في كلام
    الحب+ الصداقة
    الفارغة من محتواها
    لالفت الف كتاب
    ادا من يحب
    مروة
    يرفع
    صوته عاليا
    ويقول
    نحبك يا مروة
    ما تروحيش
    واذا رحتي انا ثاني روح
    مروة عزيزتي
    لن استطيع المكوث في هذا المنتدى بدونك
    اعدلي عن قرارك
    ارجوك
    مراد

    ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://algeria.forum.st

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ في الخميس مارس 10, 2011 8:08 am

    mer6 morad klem men dheb
    ادا من يحب
    مروة
    يرفع
    صوته عاليا
    ويقول
    نحبك يا مروة
    yes we love u

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الخميس مارس 10, 2011 8:12 am

    والله أنا تاني نبغيكم
    و كي راني رايحة
    ماشي غلط معايا واحد فيكم
    لا و الله في العالم كامل مانلقاش
    أصدقاء كيفكم مي أنا نروح
    وبالاك نرجع بعد مدة
    مي درك لازم نروح
    مانقدرش نبقى
    شكراااا لكم
    مراد ميليسا موعد هشام
    انتم الأفضل
    نبغيكم بزااااااااااااااااف

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الخميس مارس 10, 2011 8:22 am

    اذا كان
    هذا هو قرارك
    النهائي
    يا مروة
    قولي لي
    درك
    وساترك المنتدى
    حالا
    من فضلك
    اريد جواب صريح
    هل تبقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نعم
    ام
    لا
    بدون تفصيل
    انا في انتظار الرد
    شكرااااااااااااا

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الخميس مارس 10, 2011 8:29 am

    مراد والله
    عندي ظروف
    ونوعدك مدة ونرجع
    وياك تعرف كي
    نقول كلمة ما نرجعش فيها

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الخميس مارس 10, 2011 8:43 am


    كلنا لنا ظروف
    يا مروة
    خاصة
    انا
    وكنت دائما افضل الصداقة على شئ اخر
    ومازلت على ذالك
    للمرة الاخيرة
    يا مروة
    اطلب منك البقاء
    كلمة
    نعم
    ام
    لا
    بدون تفصيل من فضلك
    كلنا لنا ظروف
    انا في انتظار
    الاجابة
    في حالة
    ان لم تردي
    في مدة
    05 دقائق
    اذا سوف
    اكون
    انا الذي
    يقول
    وداعا
    واقسم بالله
    يامروة

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الخميس مارس 10, 2011 8:49 am

    ok morad im here

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الخميس مارس 10, 2011 9:02 am

    merci
    marwa
    c est formidable

    Maissa l'oranaise
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 1853
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://www.youtube.com/watch?v=YfPWKuVwiRQ

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف Maissa l'oranaise في الخميس مارس 10, 2011 9:37 am

    و أخيرا
    الله يخليك مروى مادزيديش تهدري هاك بليز

    @AM!N£@BARçA@
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6422
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010

    هــام رد: this is the good bye

    مُساهمة من طرف @AM!N£@BARçA@ في الخميس مارس 10, 2011 9:49 am

    انا نقول نشاء الله تبقاي معانا و راح نفتاقدوووووووك
    و نشاء الله ادا كان هاد الراي يساعدك
    نتمناو تبقاي لاباس و حنا جامي ننساوك

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:49 am