قطتي صغيرة

    شاطر

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأربعاء أبريل 20, 2011 5:25 pm




    ومهما قلنا ومهما صار فأن الريال كبير والمثل يقول لكل جواد كبوة ولكن يبقى الكبير كبير*



    عندما يدخل الكبار الصغار يصفقون

    ليس من العيب الا تحب كرة القدم ولكن من العيب أن تحبها وتشجع غير ملوك القرن

    الــــدنيا صــــارت دمـــار
    لو جـــبــــل عــــلي انــــهــــار
    و لــــو صلــبونـــي عــــلــــى الأشـــجــــار
    و لــــو حــــرقـــونـــي بالــــنــار
    و لــــو عــــذبــــونــــي طــــوال الـــنـــهــــار
    و لــــو مـــزقــــو جســـدي بالمــــنـــــــشـــــار
    ولـــو أجــــبــــرونــــي علــــى الانــتـــــحـــــار
    وأقـــــول لـــهـــــم كلــــمة باخــتــــصار
    و أنــــطــــقـــــهـــا بكــــل عــــزة و أفـــتــخـــار
    و أرددهــــا بتــــكـــــرار
    واصـــــرار
    مـــــدريدية لو مــــهــــمــــا صــــار
    رياااااااااااااااااااال

    الريال دائما و ابدا
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأربعاء أبريل 20, 2011 5:49 pm

    pm
    hhhhhhhhhhhhh
    اضحك يا صاحبي
    تجي عليك
    انت واه كريستيانو تع بصح


    ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 398
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://algeria.forum.st

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ŦĦỄ ҜĮĻĻỄŖ في الخميس أبريل 21, 2011 6:02 am

    merçiiiiiiii vive real madrid

    zaho27
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3287
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 23
    الموقع : algérie

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف zaho27 في الخميس أبريل 21, 2011 9:57 am

    vive barçaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

    maya 34
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 827
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010
    العمر : 23

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف maya 34 في الخميس أبريل 21, 2011 10:46 am

    لله غالب عليكم المرة الجاية نتلاقاو انشاء الله اضحكو وغنو وافرحو او مبعد ابكو

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الخميس أبريل 21, 2011 11:03 am

    الرد راه في هذا الموضوع
    شوف يا بارشلوني وتعلم ......... انظر الى المدريدي وتالم
    c'est pa la paine
    نعاود الهدرة
    ههههههههههههههه
    vive 3omri

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الجمعة أبريل 22, 2011 9:03 am

    HHHHHHHHHHHHHHHHH
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
    RAKI
    TAARFI
    TALIA
    MARWA
    و لــــو عــــذبــــونــــي طــــوال الـــنـــهــــار
    و لــــو مـــزقــــو جســـدي بالمــــنـــــــشـــــار
    ولـــو أجــــبــــرونــــي علــــى الانــتـــــحـــــار
    وأقـــــول لـــهـــــم كلــــمة باخــتــــصار
    REAL
    MON
    AMOUR

    @AM!N£@BARçA@
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 6422
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف @AM!N£@BARçA@ في الجمعة أبريل 22, 2011 11:43 am

    baaaaaaaaaaaaaaaaaarça w stoooooooooooooooooop

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الجمعة أبريل 22, 2011 12:33 pm

    وأقـــــول لـــهـــــم كلــــمة باخــتــــصار
    REAL
    MON
    AMOUR

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في السبت أبريل 23, 2011 2:00 am

    vive FCB
    3omri

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأحد أبريل 24, 2011 4:08 pm



    ANDHA
    LA TAILLE
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
    HHHHHH
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHH

    ♥Leila19♥
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 606
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ♥Leila19♥ في الإثنين أبريل 25, 2011 2:37 am

    hhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    walah hadi hayla
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الإثنين أبريل 25, 2011 9:31 am

    vive 3omri

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الإثنين أبريل 25, 2011 2:20 pm

    اhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
    leila
    ce cadeau
    et
    pour
    toi

    realllllllllllllllllllllllllllll

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الإثنين أبريل 25, 2011 2:22 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    marwa
    الغبينة واعرة
    هههههههههههههههههههه

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الثلاثاء أبريل 26, 2011 6:44 am

    hhhhhhhhhhh
    vive 3omri


    ♥Leila19♥
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 606
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ♥Leila19♥ في الثلاثاء أبريل 26, 2011 9:12 am

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    merci morad

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الثلاثاء أبريل 26, 2011 2:27 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    c est
    normal
    leila
    mais
    contrat
    على المغبونين
    و المغبونات
    ليلى
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    الريال
    عمرييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ♥Leila19♥
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 606
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ♥Leila19♥ في الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:09 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    walah wahadkom
    ntouma

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الأربعاء أبريل 27, 2011 4:25 am

    vive 3omriiiii

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الخميس أبريل 28, 2011 1:04 pm

    thx

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الخميس أبريل 28, 2011 2:17 pm

    DE
    RIEN

    serina
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 306
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010
    العمر : 22

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف serina في الجمعة أبريل 29, 2011 3:09 pm

    الــــدنيا صــــارت دمـــار
    لو جـــبــــل عــــلي انــــهــــار
    و لــــو صلــبونـــي عــــلــــى الأشـــجــــار
    و لــــو حــــرقـــونـــي بالــــنــار
    و لــــو عــــذبــــونــــي طــــوال الـــنـــهــــار
    و لــــو مـــزقــــو جســـدي بالمــــنـــــــشـــــار
    ولـــو أجــــبــــرونــــي علــــى الانــتـــــحـــــار
    وأقـــــول لـــهـــــم كلــــمة باخــتــــصار
    و أنــــطــــقـــــهـــا بكــــل عــــزة و أفـــتــخـــار
    و أرددهــــا بتــــكـــــرار
    واصـــــرار
    برشلونية بؤشلونية مهما صارvive fcb

    Korea 4évèr
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 629
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010
    العمر : 18
    الموقع : تذكر ان اليوم هو الغد الذي كنت قلقاً عليه بالأمس

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف Korea 4évèr في الأحد مايو 01, 2011 5:21 am

    merci mourad hayl

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    ضحك رد: قطتي صغيرة

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأحد مايو 01, 2011 2:41 pm

    HHHHHHHHHHH
    KATIA
    ACHNOU
    HADA
    HANOUNTI
    HHHHHHHHHHHHHHH
    WALITI
    MAGHBOUNA
    AMALI
    BESSAHTEK
    AL
    FOOUUUUUL
    HHHHHHHHHHHHHHHHHH
    REAL
    C EST
    LE
    CHOCOLAT
    MA
    CHERE
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:40 pm