لاعب فرانكفورت الألماني - كريم مطمور

    شاطر

    mouh12
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 12/05/2011
    العمر : 18

    خـبر لاعب فرانكفورت الألماني - كريم مطمور

    مُساهمة من طرف mouh12 في السبت سبتمبر 03, 2011 3:02 am

    قبل تنقل التشكيلة الوطنية إلى العاصمة التنزانية دار السلام، التقت ''الخبر'' لاعب فرانكفورت الألماني كريم مطمور بالقاعة الشرفية لمطار هواري بومدين الدولي، فكان لها معه هذا الحوار الذي بدا فيه مطمور عازما على بذل قصارى جهده للعودة إلى مستواه من خلال مباراة اليوم.
    كيف هي الأحوال قبل ساعات قلائل من مباراة تنزانيا؟
    الحمد لله، حضّرنا بطريقة جيدة لهذه المباراة، بعد أن أجرينا تربصا، أعتقد أنه ناجح بنسبة كبيرة، حيث تمكنا من التعرف جيدا على المدرب وحيد حاليلوزيتش، كما تأقلمنا نوعا ما مع طريقة لعب التقني البوسني، وما بقي لنا الآن إلا التجسيد في مقابلة تنزانيا.
    بصراحة، هل لمست تغييرا بعد تعيين المدرب وحيد حاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب؟
    تغيير كبير لمسناه، في كل النواحي.
    هل هذا يعني أن المدربين السابقين لم يكونوا في المستوى أم ماذا؟
    لم أقل هذا، ومن فضلك لا تقوّلني ما لم أقله، فلكل مدرب طريقة تسييره للمجموعة وطريقة تدريب معينة، وعليه فإن حاليلوزيتش له طريقة مختلفة، عن الآخرين وصراحة أعتبرها ناجعة في انتظار تجسيد ذلك على أرض الواقع.
    كيف تقيّم تربص سيدي موسى؟
    أولا اكتشفنا مركزا في المستوى، وما ينقصه فقط إلا ميدان معشوشب طبيعيا للتدرب، كما أننا عملنا بصرامة خلال كل أيام التربص، وهو ما شعرنا به في كل نهاية حصة تدريبية، وإن شاء الله سنحاول تطبيق كل ما قمنا به في التربص يوم المقابلة أمام تنزانيا.
    تبدو متفائلا؟
    بطبيعة الحال، فكل المعطيات تسمح لنا بالوقوف على أقدامنا مرة أخرى والوقوف الند للند في وجه المنافس التنزاني الذي فرض علينا التعادل في مقابلة الذهاب.
    هل لديكم فكرة عن المنافس؟
    بالإضافة إلى أننا واجهناه في المقابلة الأولى من التصفيات الجارية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لعام 2012 بملعب تشاكر بالبليدة، شاهدنا أيضا العديد من مبارياته سواء خارج القواعد أو في ميدانه وسنحاول في المواجهة استغلال كل نقاط ضعفه للفوز عليه.
    بدءا بالمدرب حاليلوزيتش ومرورا بزملائك، الكل يتحدث عن الانتصار، فكيف تفسر ذلك؟
    هذا أمر إيجابي، أكثر منه سلبي، لأننا متسلحون بثقة كبيرة للفوز بالمقابلة، حتى يتسنى لنا العودة إلى الواجهة من جديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:15 pm