إصابة غزال وعنتر يحيى

    شاطر

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:43 am

    *
    كشفت نتائج الفحوصات التي أجراها عنتر يحيى وغزال، اللذان أصيبا في الحصة التدريبية الأخيرة أول أمس بملعب سيون، أن غزال يُعاني من إلتهاب بسيط في الكاحل تطلب فقط يوم راحة وعلاجا خفيفا من طرف الطبيب المكلف باعادة التاهيلبينما يعاني عنتر من تمدد عضلي سيجبره على الركون إلى الراحة والإكتفاء بتمارين خاصة حتى يتعافى من الإصابة إلى غاية نهاية التربص في “كرانس مونتانا“ ويتجنّب تعقّد حالته في حال تكثيف الجهود في التدريبات...
    يوم راحة ساعد غزال
    وبيّنت الفحوص التي أجراها غزال أنه لا يُعاني من أي إصابة قد تحرمه من التدرب مع زملائه، رغم حالة الطوارئ التي عرفها ملعب سيون عقب توقفه عنه التدريبات، وقد استفاد مهاجم سيينا كثيرا من يوم الراحة الذي منحه الطاقم الفني للاعبين وهو ما مكنه من التخلّص من الإصابة التي تعرض لها وتجنّب أن تتفاقم.
    سيعود إلى التدريبات اليوم
    نتائج الفحوص المطمئنة جعلت غزال يقرر إستئناف التدريبات اليوم مع زملائه مادام أنه لا يعاني من إصابة خطيرة، حيث لا يريد أن يتوقف عن التحضير، رغم الموسم الشاق الذي أداه مع فريقه.
    عنتر يحتاج إلى الراحة
    إصابة عنتر يحيى هي الأخرى لم تكن خطيرة رغم أنه يعاني من تمدد عضلي في الفخذ وهو بحاجة فقط إلى علاج إصابته بتمارين خاصة وتجنّب التدرب مع المجموعة لفترة تصل إلى خمسة أيام، وهو ما يعني أنه لن يغامر بالاحتكاك بزملائه في الحصص التدريبية القادمة إلى غاية نهاية تربص سويسرا.
    الحذر مطلوب في اليومين الأخيرين
    وأرجعت مصادر طبية الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون في الأيام الأخيرة من التربص بعد مرور عشرة أيام من التحضير في المرتفعات، إلى الإرهاق والمجهود المبذول في التدريبات الذي يتسبب في إصابات في العضلات مما يتطلب الحذر ومراقبة مستمرة لحالة اللاعبين قبل يومين عن نهاية تربص “كرانس مونتانا“.
    نحو إعفاء عنتر من مباراة إيرلندا
    الإصابة التي تعرض لها المدافع عنتر يحيى ستجبره على عدم إتباع نفس برنامج زملائه حتى يتخلّص من المشاكل العضلية الناجمة أساسا عن الإرهاق ومخلفات التدرب في المرتفعات. وحسب مصادر مقربة من الطاقم الفني، فهناك إمكانية كبيرة لإعفاء عنتر يحيى من مواجهة منتخب إيرلندا حتى لا تتعقد حالته الصحية، كما هو الشأن بالنسبة إلى المدافع مجيد بوڤرة الذي فضّل هو الآخر تجنّب المخاطرة بالمشاركة في هذه المباراة إلى غاية استرجاع كامل جاهزيته من الناحية البدنية.
    غزال في أفضل لياقة
    خلافا لمدافع بوخوم يسعى المهاجم غزال ليكون على اتم استعداد للعب مباراة إيرلندا بالنظر إلى تواجده في أحسن لياقة في نهاية الموسم الجاري، كما كشف غزال عن مؤهلات كبيرة في الحصص التدريبية ستدفع الطاقم الفني إلى استغلاله لتشكيل الخط الهجومي أمام أشبال تراباتوني.
    بودبوز ومجاني يعودان تدريجيا
    وفي السياق ذاته، يواصل كارل مجاني ورياض بوبدبوز العلاج والتحضير الصحي تحت إشراف الطاقم الطبي الإيطالي، حيث يخضعان إلى البرنامج نفسه الذي يتبعه بوڤرة، ورغم أنهما تنقلا إلى سيون وداعبا الكرة إلا أنهما لن يلتحقا بالمجموعة إلى غاية تلقي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.
    سعدان يرفض المغامرة بالمصابين
    وقد كشف المدرب الوطني رابح سعدان أنه لا يريد المغامرة بصحة اللاعبين المصابين، وفي هذا الشأن قرّر تحويل أي لاعب مُصاب أو يعاني من مشاكل صحية إلى الرعاية الصحية من طرف الطاقم الطبي الموسع الذي يتكفل بتوفير برنامج استرجاع خاص لمن يعانون من مشاكل صحية، ويرفض سعدان اندماج أي لاعب مع المجموعة إلى غاية حصوله على موافقة الطاقم الطبي لتجنّب تعقد حالة المصابين.
    ----------------------------------------
    غزال : “اُطمئن الجماهير أن إصابتي ليست خطيرة”
    كان للمهاجم عبد القادر غزال تصريحات قال فيها أن الإصابة التي تعرض لها أول أمس الأحد على مستوى الكاحل ليست خطيرة، وأضاف : “أطمئن الجماهير على أن الإصابة التي تعرضت لها ليست خطيرة. شعرت بآلام في حصة الأحد، لكنني الآن في أحسن حال ولا أشعر بشيء، أعرف أن الجميع يترقب الأخبار السارة من هنا في سويسرا وأنا أقول لهم أنني بخير”.
    “ما قاله عني كولو توري يُشرّفني”
    من جانب آخر علق اللاعب الدولي على تصريحات اللاعب الإيفواري “كولو توري” حين امتدحه في الحوار الذي أجريناه معه في أحد أعدادنا، وقال عنه أنه مهاجم جيد : “صراحة، هذا شرف كبير أن يقول عني مهاجم من هذا المستوى تصريحات مثل التي قالها عني... شهادة أعتز بها وتجعلني أواصل العمل لأجل بلوغ مستوى أحسن يُمكنني من لعب أكبر عدد من المباريات في المونديال”.

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري رد: إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف JiHà ne في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:46 am

    لاردود

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في الثلاثاء مايو 25, 2010 9:58 am

    مشكوووووووورة جيهان على الخبر
    ربي يشفيهم

    maya 34
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 827
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010
    العمر : 23

    حصـري رد: إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف maya 34 في الثلاثاء مايو 25, 2010 11:01 am

    شكرا على الخبر ياربي احميهم من لعنة الاصابات وقويهم ونصرهم من القوم الضالمين امين يارب العالمين

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    حصـري رد: إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف Lina_dz في الأربعاء مايو 26, 2010 4:17 am

    امين يا رب
    ربي يحفظهم من العيين




    حليمة
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2093
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 23

    حصـري رد: إصابة غزال وعنتر يحيى

    مُساهمة من طرف حليمة في الأربعاء مايو 26, 2010 7:38 am

    ربي يشفيهم انشاء الله
    شكرااااا لك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:29 am