SaHa 3IdKoUm

    شاطر

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في السبت نوفمبر 05, 2011 5:05 pm

    Saha 3idkoum lehbab kol 3am w ntouma b 1000 khair



    TiToU

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الأحد نوفمبر 06, 2011 2:27 am

    merciiiiiii titou
    saha 3idéék
    chriko

    TicKtOniK VàLeNt!Nà
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 1542
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    العمر : 20

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف TicKtOniK VàLeNt!Nà في الأحد نوفمبر 06, 2011 3:25 am

    ysselmek tito
    saha 3idek wkl 3am wnta bkhir

    شاب سوداني
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 95
    تاريخ التسجيل : 29/08/2010

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف شاب سوداني في الأحد نوفمبر 06, 2011 4:45 am

    صح عيدكم و كل عام و كل و شهر و كل يوم و انتم بألف خير, و الجزاير بألف خير

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأحد نوفمبر 06, 2011 4:53 am

    صح عيدك
    توفيق
    وصح عيد جميع الاعضاء
    بدون استثناء
    وصح عيد الامة الاسلامية جمعاء
    و الله يغفر لنا و لكم
    اميييييييييييييييييييييين
    يا رب العالمين
    مراد

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 2:27 pm

    aw merçi lkhawa

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 2:55 pm

    وين راك
    يا توفيق
    راك تزورنا
    كيما شهر رمضان
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في السبت نوفمبر 19, 2011 6:08 am

    hakda khir aaa mourad khouya bah ma takerhonich
    hhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ma vie c est moi
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 13126
    تاريخ التسجيل : 22/03/2010

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف ma vie c est moi في السبت نوفمبر 19, 2011 12:51 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    ما نظنش راك تقول هدا الهضرة من قلبك
    يا خويا توفيق
    وديجا كاين وحد المثل يقول
    اللي يبغيني ما يبنيلي قصر
    و اللي يكرهني ما يبنيلي قبر
    ودرك
    يا صاحبي
    ما نجمش نهضر بلاصة اي عضو
    مي
    نهضر على روحي
    انا عمري ما كرهتك
    بلعكس
    ترشقلي عليك
    و اذا اختلفنا في اي مسالة
    فهذا مجرد راي
    و كل واحد فينا له راي الخاص به
    و انا ادا تسعفني
    ارواح عاوني
    في وحد المقرمدات
    راهم باغيين يكلوني
    و الحبس راه خاوي
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    ارواح نديرولهم
    عشاء كيما مضاري
    هههههههههههههههه
    ههههههههههه
    و خمم مع راسك
    هههههههههههههههه

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:59 am

    alah y3ezek khouya 9teltni 3labalek b leklam hada
    ani n3oud nodkhol w nethalaw f lem9aremdin hhhhhhhhhhhh

    ♥Leila19♥
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 606
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف ♥Leila19♥ في الأربعاء نوفمبر 23, 2011 8:01 am

    saha 3idak
    titou
    merci
    hadi ghiba


    ♥Leila19♥
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 606
    تاريخ التسجيل : 15/03/2011

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف ♥Leila19♥ في الأربعاء نوفمبر 23, 2011 8:02 am

    صح عيدكم و كل عام و كل و شهر و كل يوم و انتم بألف خير, و الجزاير بألف خير
    شكرا لك أخي

    !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~!
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3135
    تاريخ التسجيل : 28/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://algeria-football.hooxs.com

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف !~¤§¦ TOUFIK19 ¦§¤~! في الجمعة نوفمبر 25, 2011 1:05 pm

    merçi alah la yghaibek leila

    JiHà ne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 9181
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 21
    الموقع : Oràn

    حصـري رد: SaHa 3IdKoUm

    مُساهمة من طرف JiHà ne في السبت نوفمبر 26, 2011 4:30 am

    Chuii de reTàrd Mààis saha 3iidkoùm w Koùùl 3am w nToùùmà bkheiir twahchTkoùùm

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:49 pm