لنبرهن لهم اننا راقون

    شاطر

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:35 am

    بعد كل ما قيل عنا في القنوات المصرية و الاذاعات عن اننا ارهابيون و"مافيا"فان علينا اعزائي ان نثبت لهم عكس ذلك بالا نرد عليهم و "ما نكسروش راسنا بيهم"فلا نتكلم عنهم ولا نهتم لما يقوله اعلاميهوم فطبعا في كل شعب فيه "ناس ملاح"وناس ما نقدروش نقعدوا معاهم حتى 5 دقايق لذلك يجب الا نحمل بعض الاخوة المصريين ما ارتكبه آخرون من اخطاء وحتى لو كانوا ينشرون عنا ما ينشرونه المهم اننا نبين لهم اننا لن ننزل الاى هذا المستوى من السخافة التي يقوم بها بعضهم ولتكن سياستنا سياسة راقية ومغزاها هو السكوت عن الاحمق جوابه.

    ارجو ان توافقوني الراي اعزائي لانني اعرف مصريين لا يستحقون ان يشتمو بسبب اخطاء ارتكبها حمقى من مصر و لنفعل كما قال زياني لتصريح له لجريدة الهداف قائلا"اقول لهم فقط القافلة تمر و الكلاب تنبح"ههههههههه بصح و الله غير لسانو طويل ياوههههههههههههه


    بانتظار آرائكم وردودكم

    hichemsigli
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 619
    تاريخ التسجيل : 03/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : www.algeria-football.hooxs.com

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف hichemsigli في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:40 am

    ياختي هذي الغيرة والحسد دير كامل هاك الله يهديهم هذا مانقول


    Evil or Very Mad :x Evil or Very Mad :x

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:41 am

    اعلم ولكن يجب الا نكون مثلهم ونطيح بقدرنا

    وكما قلت ربي يهديهم

    شكرا على مرورك نورت

    بسمة
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 21/11/2009

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف بسمة في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:48 am

    علبالك ختي كنت رح نكتب نفس الموضوع
    و زياني عند الحق
    و كيما يقول المتل تاني الكلب نبح ما عظ ما جرح
    كجي الفرعون درك مينحولناش الماتش
    و الله يهديهم

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:50 am

    شكرا لك غاليتي على مرورك

    ربي يهديهم

    BARAKAT
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 17/11/2009

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف BARAKAT في الأحد نوفمبر 22, 2009 2:54 am

    سلام اقول لكل جزائري لوان كل كلب عوى القمته حجرا لصارمثقال حجر بدينار

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:00 am

    شكرا على المرور

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف Lina_dz في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:02 am

    ziana a tres bien parlé

    w rabi yahdihom

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:03 am

    آمين

    شكرا على المرور

    Amine 90
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 96
    الموقع : nourdark@hotmail.fr

    ضحك مقدروش يهضمو الخسارة

    مُساهمة من طرف Amine 90 في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:12 am

    اعتقد يا الفاميلياان المصريين لم يستطيعوا هضم الخسارة التاريخية ...وعلى هدالمنطق المغاير لتوقعاتهم Like a Star @ heaven اصبحوا يرجعون الخسارةبسببنا...حنا كجزائريين اشقاء نقولولهم...اصبروا حتان 3010 ومنعرف pirat

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:14 am

    ههههههههههههههه

    3010؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    على العموم شكرا على مرورك

    Lina_dz
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 3546
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 25

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف Lina_dz في الأحد نوفمبر 22, 2009 3:24 am

    ههههههه :lol: :lol: :lol:

    ومنعرف

    كلنا عرب
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 22/11/2009

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف كلنا عرب في الأحد نوفمبر 22, 2009 4:43 am

    السلام عليكم اخواني واخواتي
    وشكرا على كلامك الرزين اختي
    خلينا من الترهات تحم
    *وقل موتوا بغيظكم**
    ان شاء الله ربي يهديهم

    المزمار الحزين
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 2332
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    العمر : 25

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف المزمار الحزين في الأحد نوفمبر 22, 2009 5:00 am

    القافلة تمر

    والكلاب تنبح

    وما ينقص نباح الكلاب

    من طول السحاب

    مشكورة على الموضوع

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأحد نوفمبر 22, 2009 5:47 am

    العفو وشكرا لكم جميعا على المرور


    ربي يهديهم

    maghnawiya dongé
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف maghnawiya dongé في السبت فبراير 20, 2010 8:00 am

    هذا ما نقوم به السكوت عن الاحمق جوابه

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في السبت فبراير 20, 2010 12:04 pm

    شكرا على المرور الجميل و الكلمات الاجمل

    didine0500
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 487
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    العمر : 36

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف didine0500 في السبت فبراير 20, 2010 12:32 pm

    وبما ان الامثال الشعبية كثيرة انا اخترت هدا المثل ديل الكلب عمرو ما يتعدل (حاشكم) وهدا يعنى ان المصرى ومن بكرى ماشى راجل تاريخو يقول هكدا وعمرو ما يولى فحل واحنا معروفين بلى ما نهدروش لكن نقررو وخير دليل الرئيس الراحل بومدين ادا قال قررنا يعنى قررنا الى جانب بوتفليقه سكت كثيرا لكن وقت الشدة قرر ارسال الطلئرات الى ام درمان ثم توقيف الغاز ...........123 فيفا لالجيرى

    didine0500
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 487
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    العمر : 36

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف didine0500 في السبت فبراير 20, 2010 12:36 pm

    وبما ان الامثال الشعبية كثيرة انا اخترت هدا المثل ديل الكلب عمرو ما يتعدل (حاشكم) وهدا يعنى ان المصرى ومن بكرى ماشى راجل تاريخو يقول هكدا وعمرو ما يولى فحل واحنا معروفين بلى ما نهدروش لكن نقررو وخير دليل الرئيس الراحل بومدين ادا قال قررنا يعنى قررنا الى جانب بوتفليقه سكت كثيرا لكن وقت الشدة قرر ارسال الطلئرات الى ام درمان ثم توقيف الغاز ...........123 فيفا لالجيرى

    didine0500
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 487
    تاريخ التسجيل : 12/02/2010
    العمر : 36

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف didine0500 في السبت فبراير 20, 2010 12:36 pm

    وبما ان الامثال الشعبية كثيرة انا اخترت هدا المثل ديل الكلب عمرو ما يتعدل (حاشكم) وهدا يعنى ان المصرى ومن بكرى ماشى راجل تاريخو يقول هكدا وعمرو ما يولى فحل واحنا معروفين بلى ما نهدروش لكن نقررو وخير دليل الرئيس الراحل بومدين ادا قال قررنا يعنى قررنا الى جانب بوتفليقه سكت كثيرا لكن وقت الشدة قرر ارسال الطلئرات الى ام درمان ثم توقيف الغاز ...........123 فيفا لالجيرى

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في السبت فبراير 20, 2010 12:39 pm

    1 ..2..3 فيفا لالجيري

    حنين الشوق
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 5087
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : http://hayati.7olm.org/

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في السبت فبراير 20, 2010 1:47 pm

    المهم الجزائر في المونديال و خلي حثالة مصر ( حاشى لي ما يستاهلوش ) يسبو و يطيحو حنا عندنا كلمة واحدة نقولوها تحيا الجزاااااااااااااائر و شكرا على الموضوع

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الأربعاء مارس 03, 2010 2:05 am

    تحيا الجزائر

    شكرا على المرور الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    sam algerienne
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 221
    تاريخ التسجيل : 26/01/2010
    العمر : 24
    الموقع : sam algerienne

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف sam algerienne في الأربعاء مارس 03, 2010 9:21 am

    شكرا على الموضووع الراقي

    انا صايي فتهم وعفست فوقهم

    يعني عندي كلب ومصري غير كيف كيف

    ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ
    عضو دهبي
    عضو دهبي

    عدد المساهمات : 851
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 21

    ضحك رد: لنبرهن لهم اننا راقون

    مُساهمة من طرف ஐ[♥عــــــ الخضرــاشقة♥]ஐ في الإثنين مارس 08, 2010 9:54 am

    هههههههههههههههه

    شكرا على مرورك الرائع صديقتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:10 pm